أخبار عاجلة

سويسرا ترافق ألمانيا إلى ثمن نهائي اليورو والمجر في لائحة الانتظار

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سويسرا ترافق ألمانيا إلى ثمن نهائي اليورو والمجر في لائحة الانتظار

انتزعت ألمانيا، المضيفة لـ”يورو 2024″ تعادلا في غاية الصعوبة من جارتها سويسرا بنتيجة 1-1، في الوقت بدل الضائع، لتحسم صدارة المجموعة الاولى في صالحها، مساء اليوم الأحد في فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من كأس أوروبا لكرة القدم.

وافتتح دان ندوي التسجيل لمنتخب سويسرا بعد مرور 28 دقيقة، قبل أن يدرك البديل نيكلاس فولكروغ التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ضمنت سويسرا المركز الثاني وبطاقة التأهل الى ثمن النهائي، وفي المقابل تفادت ألمانيا مواجهة إسبانيا في الدور الموالي لو كانت المباراة قد انتهت بخسارة أصحاب الأرض والجمهور.

في المباراة الثانية لحساب المجموعة نفسها، مساء اليوم الأحد أيضا، ساد التعادل طيلة أطوار اللقاء بين المنتخبين الأسكتلندي والمجري، إلى أن ابتسم الحظ للمجريين في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني.

وأحرز كيفين كسوبوت هدف الانتصار لمنتخب المجر في الدقيقة 90+10، مطلقا أفراح أنصار بلاده، ومبقيا على حظوظ فريقه للعبور إلى ثمن النهائي ضمن أفضل المنتخبات الحائزة على المرتبة الثالثة في مجموعاتها.

Shortened URL