أخبار عاجلة

الموقف النهائي لـ مبابي من المشاركة أمام بولندا في يورو 2024 - بوراق نيوز

الموقف النهائي لـ مبابي من المشاركة أمام بولندا في يورو 2024 - بوراق نيوز
الموقف النهائي لـ مبابي من المشاركة أمام بولندا في يورو 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الموقف النهائي لـ مبابي من المشاركة أمام بولندا في يورو 2024 - بوراق نيوز

الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:17 م

كشفت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية عن الموقف النهائي للنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا من المشاركة في المباراة المقبلة أمام منتخب بولندا في الجولة الثالثة من يورو 2024.

موقف مبابي من المشاركة أمام بولندا 

وقالت التقارير الصحفية الفرنسية، إن كيليان مبابي يقترب من المشاركة بشكل طبيعي في المباراة المقبلة التي ستجمع منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب بولندا.

وأضافت التقارير أن اللاعب بنسبة كبيرة سيتواجد في التشكيل الأساسي في المباراة التي ستجمع بين منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب بولندا في الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024.

وأكدت التقارير أنه في حالة أن مبابي لن يشارك في التشكيل الأساسي، فإنه سيشارك في المباراة على الأقل خلال أحداث الشوط الثاني.

ويسعى ديشامب لمشاركة مبابي في المباراة الأخيرة في دور المجموعات في البطولة، حيث يرغب المدرب الفرنسي أن لا يستمر اللاعب جالسًا على مقاعد بدلاء الفريق.

وجلس مبابي على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة التي جمعت منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب هولندا في الجولة الثانية من البطولة، حيث لم يشارك اللاعب في تلك المباراة على الرغم من أنه كان جاهزًا للمشاركة.

وتعرض مبابي لإصابة في الأنف في الجولة الأولى من المباراة التي جمعته أمام نظيره النمسا والتي انتهت بفوز الديوك بنتيجة 1-0.

ومن المرجح أنه في حالة مشاركة مبابي في المباراة المقبلة سيقوم اللاعب بارتداء قناع لحماية أنفه من التعرض لأي إصابة خطيرة في الفترة المقبلة.