أخبار عاجلة

تقارير: نجم ريال مدريد يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي - بوراق نيوز

تقارير: نجم ريال مدريد يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي - بوراق نيوز
تقارير: نجم ريال مدريد يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تقارير: نجم ريال مدريد يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي - بوراق نيوز

الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:38 م

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن علاقة اللاعب الإسباني ناتشو، لاعب فريق ريال مدريد مع الميرنجي انتهت بالفعل بعد توقيعه عقود انضمامه، إلى الدوري السعودي.

ناتشو يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناتشو وقع على عقود انضمامه إلى نادي القادسية السعودي، حيث من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك، خلال الساعات المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن توقيع العقود بين اللاعب الإسباني والنادي السعودي، كان صباح اليوم الاثنين.

وأشارت إلى أن اللاعب سيحصل على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، في ظل رغبة اللاعب في استكمال مسيرته الكروية في الفترة المقبلة في الدوري السعودي.

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو خبير الانتقالات في وقت سابق، أن عقد اللاعب الإسباني سيمتد رفقة فريقه السعودي المقبل إلى عام 2026، موضحًا أن اللاعب سيحصل على 10 ملايين يورو في الموسم، وهو الأمر الذي أكده العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أيضًا.

ويُشار إلى أن ناتشو حقق العديد من الإنجازات الجماعية رفقة الميرنجي طوال مسيرته الكروية، والتي كان آخرها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الأخير.

وخاض اللاعب في الموسم الماضي رفقة مدريد 45 مباراة في كافة المسابقات، حيث لم يستطع اللاعب التسجيل في تلك المواجهات التي خاضها، لكنه صنع هدفًا وحيدًا في مباراة في الدوري الإسباني.