أخبار عاجلة

بعد مهاجرته.. سرقة منزل بيليه من لصوص في مدينة ساوباولو - بوراق نيوز

بعد مهاجرته.. سرقة منزل بيليه من لصوص في مدينة ساوباولو - بوراق نيوز
بعد مهاجرته.. سرقة منزل بيليه من لصوص في مدينة ساوباولو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد مهاجرته.. سرقة منزل بيليه من لصوص في مدينة ساوباولو - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 03:52 ص

تعرض المنزل الخاص بأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، للسرقة من قبل العديد من اللصوص والمشردين في مدينة ساوباولو في البرازيل، بعدما هجرته العائلة الخاصة بلاعب منتخب البرازيل السابق بعد وفاته.

سرقة منزل بيليه من لصوص في مدينة ساوباولو

وكشفت تقارير صحفية برازيلية عن العديد من الأمور التي دارت في المنزل الخاص بأسطورة كرة القدم في البرازيل بيليه، حيث أكدت التقارير أن اللصوص لم يبقوا شيئًا في المنزل، بل أخذوا كل شيء بما فيه الأدوات الصحية التي تخص حمامات المنزل.

وأضافت التقارير أن المنزل في حالة يرثى لها، بعدما بلغت قيمته نحو مليون دولار أمريكي، كما أنه يحتوي على عشرات الغرف بجانب صالة سينما وستوديو موسيقي وذلك عندما قرر الراحل دخول عالم الغناء.

ويُشار إلى أن مارسيا أوكي شريكة النجم البرازيلي الراحل كانت معه في الفترة الأخيرة من حياته، حتى وافته المنية في هذا المنزل التي تمت مغادرته في الفترة الأخيرة بعد فراقه الحياة.

وظهرت العديد من الصور التي نشرتها الصحف البرازيلية في الفترة الأخيرة التي تخص المنزل، والتي أظهرت المساحة الفارغة التي طرأت على المنزل بعد سرقته من قبل اللصوص في المدينة البرازيلية.

كما أظهرت الصور حوض السباحة المستخ بجانب حوض للاستحمام، وهو الذي بدا عليه الإهمال أيضًا، بخلاف الحمامات التي سرق منها اللصوص كل شيء.

الجدير بالذكر أن بيليه وافته المنية في شهر ديسمبر الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

57.webp
منزل بيليه بعد السرقة