أخبار عاجلة

كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. بكل سهولة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. بكل سهولة - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 02:31 م

يحاول الكثير من الأفراد الحصول على كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2024، والذي أقرته الحكومة، لإعانة الفئات الفقيرة، لمواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة، من ارتفاع الأسعار في جميع المنتجات الاستهلاكية، حيث تسعى الدولة للارتقاء بمستوى الأسر من خلال برامج الدعم المقدم، والذي يحصل عليه الفئات التي تنطبق عليهم شروط محددة.

ونعرض لكم كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2024، من خلال بعض الخطوات البسيطة السهلة التي تمكن المواطنين، الذي ينطبق عليهم الشروط، التي أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعي عبر الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك لحصر العدد المستعد للحصول على هذه الخدمة.

233.jpg
كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. "بكل سهولة"

التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024


يهتم المواطن بالتسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024، بعد الاطلاع على  الشروط، التي حددتها وزارة التضامن الاجتماعي 2024، والذي طرحته لدعم الفئات الفقيرة عن طريق التحويلات النقدية؛ وذلك في إطار خطة الدولة في تطوير شبكات الأمان الاجتماعي.

ويتم التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024 من خلال بعض الخطوات، التي يقوم بها المواطن، بإدخال كافة البيانات طبقا لما يحدده الموقع، للاستفادة من الخدمات، التي يحصل عليها الفئات المستحقة.

234.jpeg
كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. "بكل سهولة"

شروط الحصول على دعم تكافل وكرامة


حددت وزارة التضامن الاجتماعي شروط الحصول على دعم تكافل وكرامة 2024، والذي تحدد إمكانية قبول طلب المتقدم أم لا، وجاءت الشروط كالتالي:

  • لا يكون عامل بشكل منتظم سواء في القطاع  الحكومي أو الخاص.
  • لا يكون لديه أي ممتلكات عقارية أو استفاد من برامج دعم أخرى.
  • لا يمتلك أي أراضي زراعية أو ماشية بغرض التجارة.
235.webp
كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. "بكل سهولة"

الأوراق المطلوبة للتسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024


يقوم المتقدم للحصول على مميزات هذا البرنامج، بتقديم الأوراق المطلوبة للتسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024 منها، صورة من بطاقة الرقم القومي، قسيمة زواج، صور شهادة ميلاد لجميع الأسرة حديثة مميكنة، في حالة أن كان متزوجا، إرفاق البطاقة التموينية المسجلة لدى وزارة التموين، كما أن يقدم قيد مدرسي للأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 3-18 عاما.

كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة عبر موقع وزارة التضامن 2024

يستطيع المواطنين معرفة كيفية التسجيل في برنامج تكافل وكرامة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2024 من خلال بعض الخطوات التالية:

  • يدخل المواطن الراغب في الحصول على خدمات تكافل وكرامة على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال الضغط هنا.
  • قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك
  • سجل حساب جديد من خلال إدخال رقم السري لحسابات
  • إدخال كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم.
  • راجع على بياناتك بدقة وانقر على حفظ  للتسجيل
  • انتظر موافقة على الطلب من خلال متابعة الموقع الرسمي.