أخبار عاجلة

برونو فيرنانديز قبل مواجهة سلوفينيا: لا نخشى أي منتخب.. وهدفنا دائمًا هو الفوز - بوراق نيوز

برونو فيرنانديز قبل مواجهة سلوفينيا: لا نخشى أي منتخب.. وهدفنا دائمًا هو الفوز - بوراق نيوز
برونو فيرنانديز قبل مواجهة سلوفينيا: لا نخشى أي منتخب.. وهدفنا دائمًا هو الفوز - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم برونو فيرنانديز قبل مواجهة سلوفينيا: لا نخشى أي منتخب.. وهدفنا دائمًا هو الفوز - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 10:35 م

تحدث برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد، عن استعداد منتخب بلاده لمواجهة سلوفينيا في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سلوفينيا، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد فرانكفورت.

تصريحات برونو فيرنانديز

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات صحفية قبل قليل: من الواضح أن لدينا الفرصة لمواجهة منتخب سلوفينيا في مباراة ودية، حيث لم نتمكن حتى من التغلب عليهم، ولكن كان من المهم الآن أن يكون لدينا بعض الصور وبعض الأفكار حول ما يمكننا القيام به.

وواصل: يجب أن نتحلى بالصبر، لأننا نعلم أنهم يدافعون بكتلة منخفضة جدًا، مع وجود الكثير من الأشخاص في المنطقة، نحن نعلم أنهم عدوانيين للغاية، وأقوياء بدنيًا للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لإرهاقهم بالكرة، وجعلهم يركضون، لأننا نعلم أيضًا أن لديهم قدرة كبيرة في الهجمات المرتدة، لأن المهاجمين يتعاونان بشكل جيد للغاية، ولدينا الكثير من القدرة على تقديم مباريات رائعة معًا، غالبًا في عزلة وأعتقد أن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو الاستفادة القصوى من مهاراتنا للحصول على نتيجة هنا، ومن الواضح أننا نبذل قصارى جهدنا لمنحهم مساحة صغيرة قدر الإمكان.

وزاد: لا يجب أن نخشى منتخب سلوفينيا، علينا أن نحترمهم جميعًا، لأن كل منهم لديه نقاط قوته وما نفعله هنا ليس النظر إلى الأسماء.

وواصل: لم ننظر إلى اسم الفريق، بل نظرنا إلى أسماء الشخصيات التي يمتلكونها لأنه يتعين علينا دراستها. هذا الفريق لديه أسماء مهمة، أسماء ذات صفات عظيمة، لدينا الكثير من الاحترام لهم وكما قلت كان لدينا مباراة ودية معهم خسرناها، وهذا يجب أن يذكرنا بأن علينا القيام بأشياء مختلفة، علينا أن نفعل ذلك حاول القيام بأشياء مختلفة في هذه اللعبة للحصول على نتيجة أكثر إيجابية، وكما قلت، لن نخشى أي فريق، بغض النظر عن اسمه، أن نلعب هذه اللعبة أو نلعب مباراة ضد فريق آخر يمكن القول بأنه أحد المرشحين أو أحد أقوى الفرق، لن نغير أي شيء لأن هدفنا دائمًا هو الفوز.