أخبار عاجلة

مي كساب: لن أشارك في الجزء الثاني من "العتاولة" - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مي كساب: لن أشارك في الجزء الثاني من "العتاولة" - بوراق نيوز

أعلنت الفنانة مي كساب عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" والذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي.

قالت "كساب" في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم: "لن أشارك في الجزء الثاني من مسلسل (العتاولة) ودوري انتهى تماما في الجزء الأول".

كانت شخصية "عائشة" قد حققت نجاحا واسعا في موسم رمضان الماضي أمام الشخصيات الرئيسية نصار وخضر فتيحة وعيسى الوزان، فيما تستعد مي كساب للعديد من المشروعات الفنية الجديدة بين المسرح والسينما والمسلسلات خلال الشهور القليلة المقبلة.

وبدأ صناع مسلسل "العتاولة" التحضيرات الفعلية الخاصة بالجزء الثاني من العمل والمُقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025، ومع بداية التحضيرات قرر القائمون على المسلسل تغيير المؤلف هشام هلال الذي كتب الجزء الأول والاستعانة بالسيناريت مصطفى جمال هاشم لكتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني.

شخصيات جديدة وغياب أخرى

وبدوره بدأ مصطفى جمال هاشم كتابة أحداث الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يشهد إضافة شخصيات جديدة من خلال خطوط درامية يتم إضافتها على القصة، وفي نفس الوقت ستشهد الأحداث غياب بعض الشخصيات التي شاركت في الجزء الأول سواء لوفاتهم في الأحداث أو لانتهاء أدوارهم حسب السياق الدرامي.

مسلسل "العتاولة" الجزء الأول تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2025