أخبار عاجلة
موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 - بوراق نيوز -

إلغاء جميع التظاهرات الفنية بالمغرب

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إلغاء جميع التظاهرات الفنية بالمغرب

علم “المغرب 24” من مصادر خاصة، أن السلطات المغربية، قررت اليوم السبت 29 يونيو 2024 إلغاؤ جميع المهرجانات التي كانت مبرمجة في كل المدن المغربية، بعد الإعلان عن وفاة والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ومن التظاهرات المعنية بهذا الإلغاء الحفلات الختامية التي كانت ستنظم اليوم السبت من مهرجان موازين إيقاعات العالم ومهرجان كناوة بالصويرة الذي افتتح أمس الجمعة.

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن إلغاء حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، خلال مهرجان موزاين بالمغرب، على مسرح النهضة، نظرًا لحالة الحداد بسبب وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ونشر “رمضان” فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مضيفًا: “خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وللشعب المغربي الغالي، لوفاة جلالة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها وينور قبرها ويسكنها فسيح جناته”.

وكان بلاغ للناطق الرسمي باسم القصر الملكي، جاء فيه “بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات”.

وأضاف “وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

Shortened URL