أخبار عاجلة

مش مرتاح ومفيش جديد.. رضا سليم يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي - بوراق نيوز

مش مرتاح ومفيش جديد.. رضا سليم يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي - بوراق نيوز
مش مرتاح ومفيش جديد.. رضا سليم يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مش مرتاح ومفيش جديد.. رضا سليم يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 09:38 م

كلف المغربي رضا سليم لاعب النادي الأهلي، وكيل أعماله ببدء البحث عن عرض خارجي، لرغبته في الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق. 

وعلم القاهرة 24 من مصادر مقربة من رضا سليم، أن اللاعب أصبح لا يشعر بالراحة داخل النادي الأهلي، وأنه لم يقدم أي اضافة للفريق، لذلك يرغب في الرحيل بحثًا عن تحد جديد خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد استبعاده من المباريات بشكل متتالي، الأمر الذي أثر على مستواه الفني.

وانضم رضا سليم لصفوف النادي الأهلي، في صيف 2023، قادما من فريق الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وخاض مع الأهلي 23 مباراة في مختلف البطولات، بواقع 12 مباراة في الدوري المحلي، و7 بدوري أبطال إفريقيا، و3 الدوري الإفريقي، ومباراة في السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش 

من ناحية أخرى، أعلن السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدًا الأحد، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط:إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.