أخبار عاجلة
افتتاح المصحة الدولية موكادور -

زيزو على رأس قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري - بوراق نيوز

زيزو على رأس قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري - بوراق نيوز
زيزو على رأس قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم زيزو على رأس قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 03:47 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غدا الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمباراة فاركو

وتضم قائمة الزمالك لمباراة فاركو، كلًا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

وفي سياق متصل، يسافر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد قليل إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب برج العرب من أجل خوض مباراة فاركو في الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز رفض فكرة التدريب في النادي ثم السفر إلى الإسكندرية حيث طلب السفر مباشرة إلى الإسكندرية والتدريب في أحد ملاعب الفندق قبل مباراة الغد.

وأكد المصدر على أن البرتغالي يحرص على هذه العادة منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق وفي حال خوض أي مباراة خارج القاهرة يكون هذا هو الإجراء المتبع خاصة إذا كانت هناك إمكانية للتدريب في هذه الملاعب.