أخبار عاجلة

بسبب إلقاء الأشياء.. الاتحاد الأوروبي يقرر تغريم أسكتلندا وسويسرا والمجر - بوراق نيوز

بسبب إلقاء الأشياء.. الاتحاد الأوروبي يقرر تغريم أسكتلندا وسويسرا والمجر - بوراق نيوز
بسبب إلقاء الأشياء.. الاتحاد الأوروبي يقرر تغريم أسكتلندا وسويسرا والمجر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب إلقاء الأشياء.. الاتحاد الأوروبي يقرر تغريم أسكتلندا وسويسرا والمجر - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 07:26 م

كشفت تقارير صحفية أسكتلندية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرم كل من منتخب اسكتلندا ومنتخب سويسرا ومنتخب المجر بسبب ما حدث من جماهيرهم في دور المجموعات.

وقالت صحفية "plzsoccer" الأسكتلندية، إنه تم تغريم الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بمبلغ 3375 يورو (2858 جنيهًا إسترلينيًا) بسبب "إلقاء الأشياء" خلال تعادل اسكتلندا 1-1 في مرحلة المجموعات مع سويسرا في بطولة أوروبا 2024.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرم أيضًَا منتخب أسكتلندا بمبلغ 5625 يورو (4763 جنيها إسترلينيا) بسبب نفس المخالفة "إلقاء الأشياء" التي ارتكبها المشجعون خلال الهزيمة 5-1 أمام ألمانيا "الدولة المضيفة" في المباراة الأولى في البطولة.

ولم يتخطى منتخب أسكتلندا دور المجموعات لبطولة يورو 2024، بعد أن تذيل ترتيب المجموعة الأولى. 

عقوبة منتخب سويسرا

وأشارت الصحيفة، إلى أن تم تغريم منتخب سويسرا بمبلغ 24250 يورو (20535 جنيه إسترليني) بسبب إلقاء المشجعين بعض الأشياء خلال المباراة ضد اسكتلندا في 19 يونيو 2024.

واستطاع منتخب سويسرا أن يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز على منتخب إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

عقوبة منتخب المجر

وأتمت الصحفية، بأنه تم تغريم منتخب المجر بمبلغ إجمالي قدره 55 ألف يورو (46575 جنيه إسترليني) بسبب "إلقاء أشياء ونقل رسالة غير مناسبة لحدث رياضي" خلال فوزها 1-0 على اسكتلندا في المباراة الأخيرة بالمجموعة الأولى في 23 يونيو.

وفشل منتخب المجر في تخطي دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد أن وجد في المركز الثالث في المجموعة الأولى.