أخبار عاجلة

نشرة أخبار الحوادث| القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام وضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

نشرة أخبار الحوادث| القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام وضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية - بوراق نيوز
نشرة أخبار الحوادث| القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام وضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نشرة أخبار الحوادث| القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام وضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:14 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام كثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: ضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية، القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب في مشاجرة بالسلام، وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى محور 26 يوليو.

ضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسماعيلية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بالإسماعيلية لقيامها بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الإسماعيلية بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، واتخاذها من الكيان مقرًا لممارسة نشاطها الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب في مشاجرة بالسلام

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أشخاص أقدموا على تمزيق جسد ووجه شاب بالأسلحة النارية والبيضاء، وسط الشارع بمدينة السلام بسبب خلافات لهم مع شقيق المجني عليه.

 

وقالت سلوى من أسرة المجني عليه، لـ القاهرة 24، إن المتهمين وعددهم 7 انتظروا لحظة مرور الضحية من الشارع، وهجموا عليه وهددوه بسلاح ناري مسدس، وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جرح قطعي بالوجه، وعدة إصابات متفرقة بالجسد، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

 

وأضافت أن المتهمين تربطهم خلافات بشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته وهي من عائلتهم، فقرروا الانتقام من شقيقه وإحداث تلك الإصابات.

 

وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة السلام ثان، من التوصل إلى هوية المتهمين وتحديد موقع تواجدهم، وألقت القبض عليهم، وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، والسيارة والدراجة النارية.

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى محور 26 يوليو

 

أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم ميني باص مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو بعد نفق فودافون اتجاة محور شريف إسماعيل بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

 

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا، يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع ميني باص ونتج عن الحادث إصابة عدد من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل 9 مصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.