أخبار عاجلة

لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026 - بوراق نيوز

تحدث مختار مختار لاعب النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً أن المنتخب المصري قادر على الفوز بكل قوته.

مختار مختار: مصر وبوركينا فاسو أكبر مواجهتين في المجموعة

وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الرامونتادا” على قناة المحور: “مباراة مصر وبوركينا فاسو هي المباراة الأبرز في المجموعة، فالمختار ينافس مصر على الزواج”.

وتابع: “مباريات مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو هي الأهم، والفوز بهما سينقل الفريق إلى مكان آخر في المجموعة وحسابات الزواج للدور المقبل”.

وأضاف: “المنتخب المصري يستطيع الفوز في المباريات، لكن أيضا منتخب بوركينا فاسو أصبح فريقا قويا وانتقل إلى مستوى عال، بسبب وجود عدد كبير من المحترفين”.

وتابع: “وجود الجماهير سيكون عاملاً كبيراً في مباراة بوركينا فاسو، كرة القدم هي فرحة الجماهير، ولدينا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2026”.

واختتم مختار مختار تصريحه قائلا: “يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا الوطني، ويجب على كل لاعب أن يفهم قيمة قميص المنتخب المصري، ويجب أن يروا فرحة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا”. دوري أبطال أوروبا وكأس القارات”.