أخبار عاجلة
جوري بكر تعلن عودتها لزوجها - بوراق نيوز -

فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 وكيفية الحصول عليها بسهولة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 وكيفية الحصول عليها بسهولة - بوراق نيوز

يبحث الكثير من الإماراتيين عن شروط تأشيرة ماليزيا للإماراتيين لعام 2019، وكيفية الحصول عليها من أجل السفر إلى هذا البلد الجميل والجميل، سواء لقضاء العطلات أو العمل أو غيرها من الأنشطة في الوقت الحالي.

وفي مقالنا التالي سنتعرف على أهم المعلومات حول هذا الأمر بحسب هيئة جوازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يحتاجه مواطنو هذا البلد العظيم من أجل الحصول على تأشيرة ماليزيا للإماراتيين عام 2019 لكي للسفر متى أرادوا فعلاً.

فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019

تأشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019 لم تعد مرغوبة في الوقت الحالي، ويمكن لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة ماليزيا للإماراتيين، مما يعني أن جواز السفر صالح كتذكرة للدخول والإقامة في هذا البلد .

لكن بالطبع يجب ألا تزيد المدة التي يتواجد فيها الشخص في هذه الدولة عن 90 يومًا، حتى لا يواجه الشخص مشاكل إلا في حالة مغادرة ماليزيا ثم العودة إليها مرة أخرى، وهكذا.

ولعل أقرب دولة يمكنني السفر إليها والعودة إليها هي ماليزيا وتايلاند بسعر منخفض جدًا يبلغ حوالي 35 دولارًا فقط لتذكرة الطائرة.

لكن بالطبع تأشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019 لا تقتصر على هذه الأمور فقط، بل قبل السفر إلى ماليزيا يجب عليك التحقق من صلاحية جواز سفرك، ويجب أن يكون صالحًا لمدة ستة أشهر على الأقل قبل الذهاب إلى هذا البلد.

كما يجب أن أتأكد من وجود صفحات فارغة في جواز سفري لغرض الختم وللإجراءات التي سيتم اتخاذها في المطار في ماليزيا.

وأخيراً، قبل الحصول على تأشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019، يجب أن يكون لدي تذكرة عودة جديدة إلى الإمارات أو تذكرة سفر محجوزة مسبقاً للدولة التي ستزورها بعد تخرجك من ماليزيا.

وومن الأفضل مراجعة مكتب الجوازات في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل السفر، والسؤال عن أي إجراءات قد تتغير من وقت لآخر..

الدولة الأوروبية التي لا تحتاج فيزا للإماراتيين 2019

قد يتساءل البعض عن إجراءات الحصول على تأشيرة ماليزيا للإماراتيين عام 2019، ولا يعلمون أن هناك دول لا تشترط تأشيرة للإماراتيين، ومن بينها دول الشنغن الأوروبية وهي البرازيل، سويسرا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، اليونان، إسبانيا، البرتغال، النرويج، أيسلندا، وبولندا النمسا، المجر، سلوفاكيا، سلوفينيا، هولندا، فنلندا، بلجيكا، السويد، أندرو، الدنمارك، موناكو، إستونيا، مالطا، لاتفيا.

الدول العربية التي لا تحتاج فيزا للاماراتيين

ومن الدول العربية التي لا تحتاج إلى تأشيرة دخول للإماراتيين، جميعها المملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وعمان، والأردن، ولبنان، في حين أن إيران واليمن هما الدولتان اللتان تمنحان التأشيرات عند السفر إلى هذا البلد. فِعلي

وأيضاً هذه الدول وخاصة من قارة أفريقيا بأكملها: جمهورية مصر العربية، تونس، المغرب العربي، السودان، سيشيل، تشاد، بوركينا فاسو، مالي، بوتسوانا، إيسواتيني أو سوازيلاند بالاسم الحالي، موريشيوس، ساو تومي وبرينسيبي .

في رأيي، هل ترتيبات السفر بدون تأشيرة للإمارات في ماليزيا صحيحة؟ وما هي أفضل الدول التي يمكن أن يستفيد منها الإنسان بالسفر بدون تأشيرة في الوقت الحالي؟