أخبار عاجلة

فولكس فاجن تيجوان الجديدة في مصر.. الأسعار والمواصفات - بوراق نيوز

فولكس فاجن تيجوان الجديدة في مصر.. الأسعار والمواصفات - بوراق نيوز
فولكس فاجن تيجوان الجديدة في مصر.. الأسعار والمواصفات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فولكس فاجن تيجوان الجديدة في مصر.. الأسعار والمواصفات - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 04:44 م

وصلت سيارة فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا إلى السوق المصري خلال الأيام القليلة الماضية، وهي تُصنف من شريحة السيارات الـSUV، ومتوفرة عبر فئة واحدة فقط.

وفيما يلي أسعار ومواصفات سيارة فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا في السوق المصرية، وذلك وفقًا للمعلومات المعلنة من جانب الوكيل المحلي للعلامة الألمانية.

مواصفات فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا في مصر

وتحتوي سيارة فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا على محرك سعة 1.4 لترًا، بينما يخرج قوة 150 حصانا، مع أقصى عزم دوران يبلغ 250 نيوتن/ متر، فيما يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات تنقل عزم الدوران للعجلات الأمامية.

كما احتوو السيارة على باقة من أنظمة الأمان والسلامة من بينها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام مانع الانغلاق المكابح، ومانع تمايل السيارة (ASR)، إضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

كما تمتلك السيارة فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا في مصر ترسا تفاضليا إلكترونيا (EDL)، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات (TPMS)، ونقاط تثبيت لمقاعد الأطفال، وحساسات الركن الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى وجود كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الاستخدامات.

سعر فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا في مصر

وبلغ سعر فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا في مصر نحو 2 مليون و390 ألف جنيه.