أخبار عاجلة

– الإمداد الطبي التابع للحكومة المكلفة من مجلس النواب يوقع على عدد من المشاريع في قطاع الصحة . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – الإمداد الطبي التابع للحكومة المكلفة من مجلس النواب يوقع على عدد من المشاريع في قطاع الصحة . - بوراق نيوز

بنغازي 04 يونيو 2024 م (وال) – وقع رئيس جهاز الإمداد الطبي التابع للحكومة المكلفة من مجلس النواب حاتم العريبي، اليوم الثلاثاء، حزمة من المشاريع في قطاع الصحة، وصفها بأنها تمثل نقلة نوعية، وترتقي بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مختلف أنحاء البلاد.

وشملت المشاريع إنشاء مستشفى جديد للأمراض الصدرية في بنغازي بمنطقة الكويفية، وتجهيزه بأحدث المعدات الطبية، و مستشفى بسعة 60 سريرا في مدينة هون، ومركز لخدمات الكلى بمدينة أجدابيا بسعة 68 سريرا، مع العمل على تحوير وتجهيز المراكز الصحية في البيضان والقنان، وتشمل هذه العملية توفير التجهيزات الطبية اللازمة وفقا لأحدث المواصفات الصحية.

كما وقع العريبي أوامر الشراء لتوريد أدوية الأورام وأمراض الدم، من خلال شركات متخصصة ووكلاء معتمدين، لضمان توفير العلاج المناسب للمرضى وتخفيف معاناتهم.

وحسب الجهاز فأن هذه الخطوة الأولى تأتي بتجاه توفير العلاج المناسب والمعتمد المدعوم من الدولة، وفقا لخطة عمل الجهاز لتوفير العلاج بالداخل بشكل مستمر ولتخفيف المعاناة عن المرضى.

(وال)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية