أخبار عاجلة

– ارتفاع الدولار قبل صدور بيانات اقتصادية أمريكية. - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – ارتفاع الدولار قبل صدور بيانات اقتصادية أمريكية. - بوراق نيوز

سنغافورة 5 يونيو 2024 (وال) – تماسك الدولار اليوم الأربعاء، قبل صدور بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة، وعقد اجتماع للسياسة النقدية في كندا، مع مراهنة المتعاملين على أن هذا الاجتماع قد يطلق دورة تيسير نقدي في بعض أكبر اقتصادات العالم.

   وارتفع مؤشر الدولار 0.11 بالمئة، إلى 104.92، بعد أن سجل أمس الثلاثاء 103.99 وهو أدنى مستوى منذ التاسع من أبريل.

   وظل الدولار الكندي عند منتصف النطاق الذي يتحرك فيه منذ أشهر مسجلاً 1.3678 للدولار، كما جاء أداء اليورو مماثلاً وسجل 1.0881 دولار.

   وتراجع الين بنحو 0.6 بالمئة، مسجلاً 155.90 للدولار متخليًا عن أغلب المكاسب التي حققها أمس. وارتفع الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي قليلاً، بعدما أظهرت بيانات عن اقتصاد البلديْن أن الوضع أقل سوءاً مما خشي المستثمرون.

    وسجل الدولار الأسترالي في أحدث تعاملات ارتفاعًا بنسبة 0.1 بالمئة، إلى 0.6657 دولار، كما صعد الدولار النيوزيلندي بذات النسبة مسجلاً 0.6184 دولار.

    ويترقب المستثمرون بيانات قطاع الخدمات في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء وبيانات وظائف في وقت لاحق من الأسبوع، فيما يعقد بنك كندا المركزي اجتماعه قبل يوم من اجتماع المركزي الأوروبي غدًا الخميس.

.. ( وال ) ..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية