أخبار عاجلة

– وزير الحكم المحلي يتابع مع فريق عمل إدارة التنمية والتخطيط المحلي سير العمل بالإدارة وتفاصيل خطة عملها للعام الحالي . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – وزير الحكم المحلي يتابع مع فريق عمل إدارة التنمية والتخطيط المحلي سير العمل بالإدارة وتفاصيل خطة عملها للعام الحالي . - بوراق نيوز

طرابلس 5 يونيو 2024م ( وال ) – تابع وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية  ” بدر الدين التومي ” اليوم الأربعاء مع فريق عمل إدارة التنمية والتخطيط المحلي سير العمل بالإدارة وتفاصيل خطة عملها للعام الحالي .

وذكر المكتب الاعلامي للوزارة أن ” التومي ” ناقش خلال اللقاء خطة عمل الإدارة والتحديات التي تواجهها، واستمع لمقترحات فريق العمل وخططه المستقبلية التي تهدف إلى إنشاء خارطة تنموية شاملة من شأنها تعزيز التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد وزير الحكم المحلي حسب المكتب الاعلامي على أهمية التنسيق والتعاون بين الإدارة ونظرائها بالبلديات والقطاعات الأخرى ذات العلاقة، لمساندة إدارات التنمية المحلية بالبلديات في تنفيذ برامج ومشاريع تنموية حقيقية فعالة، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة وتحقيق الأهداف المرسومة.

واثني في حتام اللقاء على الجهود التي يبذلها فريق العمل بإدارة التنمية والتخطيط المحلي، وحثهم على مواصلة العمل باجتهاد لتحقيق تنمية حقيقية تلبي احتياجات المجتمع المحلي .

      .. ( وال ) .. 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية