أخبار عاجلة

رحمة أحمد: أدين بالفضل لشخصية مربوحة.. وهذه نصيحة زملائي في الوسط الفني - بوراق نيوز

رحمة أحمد: أدين بالفضل لشخصية مربوحة.. وهذه نصيحة زملائي في الوسط الفني - بوراق نيوز
رحمة أحمد: أدين بالفضل لشخصية مربوحة.. وهذه نصيحة زملائي في الوسط الفني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رحمة أحمد: أدين بالفضل لشخصية مربوحة.. وهذه نصيحة زملائي في الوسط الفني - بوراق نيوز

الخميس 06/يونيو/2024 - 10:15 م

استضافت الإعلامية إنجي علي الفنانة رحمة أحمد في برنامجها أسرار النجوم، وتحدثت خلال الحلقة عن تعاونها مع هشام ماجد في مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، كاشفة عن الشخصية التي تعتبرها انطلاقتها الفنية الحقيقية، مشيرة إلى نصيحة زملائها لها في الوسط الفني.

رحمة أحمد: أدين بالفضل لشخصية مربوحة في مسيرتي

وتحدثت رحمة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عن العمل الذي تعتبره انطلاقتها الفنية الحقيقية، قائلة: أدين بالفضل في مسيرتي الفنية لشخصية مربوحة، وكل الناس أصبحوا ينادوني بها، وبفرح بذلك الأمر، ونجاحها كان ذو حدين ويجعلني أفكر ولا أقبل أعمال أقل من نجاح مربوحة، ودي نصيحة قالها لي العديد من زملائي في الوسط الفني.

وعن ظهورها مع الفنان هشام ماجد في مسلسل أشغال شقة، قالت رحمة أحمد: مصطفى غريب كان بيكلمني عن المسلسل ووقتها كنت بصور الكبير أوي، وقال لي هشام ماجد عاوزك في إحدى الحلقات روحت كلمته على الفور، وقولت ليه شرف أشتغل معاك، والحقيقة الورق كان مكتوب حلو أوي.

وتابعت رحمة أحمد عن تعاونها مع بعض نجوم الكوميديا مثل هشام ماجد ومحمد هنيدي، إذا قالت: كل فنان منهم لهًُ طريقته الخاصة في الكوميديا، والمهم عندي أكون مبسوطة مع زملائي، وأنا شغالة، وكلهم على راسي واتشرفت إني كنت جزء من تجربتهم.

أما عن بداية مسيرتها الفنية تحدثت: بدأت مسيرتي مع الفننا أحمد أمين، ثم أحمد مكي، وهنيدي وشيكو، وبعتبر نفسي محظوظة بيهم، وكل تجربة معاهم كانت ممتعة.