أخبار عاجلة

محمد الرشيدي ينتج فيلم أهل الكهف بعد تهديدات بتوقف العمل - بوراق نيوز

محمد الرشيدي ينتج فيلم أهل الكهف بعد تهديدات بتوقف العمل - بوراق نيوز
محمد الرشيدي ينتج فيلم أهل الكهف بعد تهديدات بتوقف العمل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محمد الرشيدي ينتج فيلم أهل الكهف بعد تهديدات بتوقف العمل - بوراق نيوز

الخميس 06/يونيو/2024 - 10:34 م

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، عرض العمل في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وتعرض العمل للعديد من الأزمات خاصًة وأن أبطاله انتهوا من تصويره منذ فترة، ولكن تأجل عرضه أكثر من مرة، وهذا بسبب الخلاف الذي حدث بين المنتجين وليد منصور، وهشام رشيدي.

معركة وليد منصور وهشام رشيدي

ويشار إلى أن المنتج وليد منصور، كان شريكا في العمل بالنسبة الأقل، هي 10%، ولكن وقت عرضه البوسترات الأولى من العمل التي طُرحت من فترة، تفاجأ المنتج هشام الرشيدي بحذف اسمه من على البوستر الخاص، ووضع اسم وليد منصور.

832.jpeg
أهل الكهف إنتاج وليد منصور

تسبب هذا الأمر، في إعلان المنتج هشام رشيدي التوقف عن دفع باقي التكلفة الإنتاجية للفيلم، كما كان من المفترض أن يتم تصوير العمل في أكثر من دولة عربية وخاصًة المغرب، وبعد خروج وليد منصور من العمل بشكل نهائي استكمل الرشيدي باقي أيام التصوير وأعلن عرض العمل في موسم عيدالأضحى.

843.jpg
فيلم أهل الكهف إنتاج محمد رشيدي

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد بدير، صبري فواز، الراحل جميل برسوم، ماجد المصري، خالد الصاوي، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.