أخبار عاجلة

مدرب بوركينا فاسو: الجميع شاهد قدرتنا على الوصول لكأس العالم.. ومنتخب مصر صعب علينا المباراة - بوراق نيوز

مدرب بوركينا فاسو: الجميع شاهد قدرتنا على الوصول لكأس العالم.. ومنتخب مصر صعب علينا المباراة - بوراق نيوز
مدرب بوركينا فاسو: الجميع شاهد قدرتنا على الوصول لكأس العالم.. ومنتخب مصر صعب علينا المباراة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مدرب بوركينا فاسو: الجميع شاهد قدرتنا على الوصول لكأس العالم.. ومنتخب مصر صعب علينا المباراة - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 12:41 ص

تحدث براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، عن خسارة فريقه أمام منتخب مصر بثنائية مقابل هدف، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026. 

تصريحات براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو

وقال تراوري في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: الجميع تابع مباراة اليوم أمام منتخب مصر، ومنتخب مصر بدأ مبكرا وسجل هدفين وده جعلنا نشوف حلول تخلينا نعوض النتيجة. 

وأضاف تراوري في تصريحاته:  النهاردة أثبتنا أننا فريق قادر على الوصول إلى كأس العالم وظهرنا بشكل كويس أمام منتخب مصر. 

وأكمل: ⁠مازلنا في المباريات الاقصائية، لعبنا مباريات الذهاب ولسة هناك مباريات العودة وعندنا فرصة نوصل كأس العالم. 

وواصل براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو تصريحاته قائلا: ربما أننا تأخرنا في إشراك محمد كوانيته لكن ذلك ليس معناه أننا مظهرناش بشكل كويس،  لكن منتخب مصر صعب علينا الأمور لما سجل هدفين مبكرا لكن حاولنا نتعامل مع النتيجة ونظهر بشكل كويس. 

وأردف مدرب بوركينا فاسو: لا يوجد أي حاجة تخليني ألوم خط الدفاع بالعكس هما لاعبين موهوبين جدا وهناك لاعب منهم كان يلعب نهائي أوروبي قريبا، ومش معنى أننا استقبلنا هدفين أن الدفاع سيء، الفريق ككل سجل هدف وكان ممكن يسجل هدف تاني. 

وواصل: لم نخطئ في التشكيل فيه لاعبين بلاتي توريه وجوستافو ظهرا بشكل جيد ونزول سعيدو سمبوري ساهم أن مستوانا يكون أفضل، دوري أختار أفضل العناصر، اللي شاركوا الشوط الأول كانوا جيدين واللي شاركوا الشوط الثاني كانوا جيدين. 

واختتم مدرب بوركينا فاسو تصريحاته، قائلا:  التبديلات التي أجريتها غيرت من سير اللقاء، بأكد تاني كل اللاعبين اللي شاركوا موهوبين والمدرب لازم يكون عنده حرية اختيار وأي لاعب بيرتدي قميص بوركينا فاسو لازم يعرف أن عليه مسئولية كبيرة، أنا معايا لاعيبه كبيرة هنكمل بيهم المشوار في التصفيات، جماهير منتخب مصر احترمت بوركينا فاسو وأشكر الجماهير على احترامهم لنا.