أخبار عاجلة
المحكمة تبرئ “رضا ولد الشينوية” في قضية باطما -
لقطات من حفل زفاف شقيقة مسلم | صور - بوراق نيوز -

الإسماعيلي يلاقي بروكسي وزد وديًا استعدادًا لـ عودة الدوري - بوراق نيوز

الإسماعيلي يلاقي بروكسي وزد وديًا استعدادًا لـ عودة الدوري - بوراق نيوز
الإسماعيلي يلاقي بروكسي وزد وديًا استعدادًا لـ عودة الدوري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الإسماعيلي يلاقي بروكسي وزد وديًا استعدادًا لـ عودة الدوري - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 02:40 م

يواصل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق استعداداته، قبل استكمال مشواره في منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتتوقف منافسات مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية، بسبب خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي خوض مباراتين وديتين، خلال فترة توقف منافسات مسابقة الدوري من أجل الاستعداد لاستكمال الموسم.

ويخوض فريق الإسماعيلي مباراتين وديتين أمام بروكسي وزد على الترتيب، ضمن برنامج الفريق استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

ويلاقي الإسماعيلي نظيره بروكسي في المباراة الودية التي تجمع بينهما في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، على ستاد الإسماعيلية.

بينما يواجه فريق الإسماعيلي نظيره زد، في المباراة الودية التي تجمع بينهما مساء يوم الثلاثاء المقبل في القاهرة.

وحرص الجهاز الإداري للفريق على تنظيم سلسلة من المباريات الودية خلال فترة التوقف الحالية، للحفاظ على جاهزية اللاعبين قبل استئناف مسابقتي الدوري وكأس مصر.

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة أمام إنبي 

ويرتبط فريق الإسماعيلي بخوض مباراته المقبلة أمام نظيره إنبي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في السابع عشر من يونيو المقبل.

ويأتي فريق الإسماعيلي في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.