أخبار عاجلة

– وزير المواصلات رفقة وفد حكومي يتفقد عددا من المشروعات ببلدية الزاوية . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – وزير المواصلات رفقة وفد حكومي يتفقد عددا من المشروعات ببلدية الزاوية . - بوراق نيوز

الزاوية 7 يونيو 2024م (وال)- قام وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية  محمد الشهوبي  رفقة وفد  من الحكومة بزيارة الى بلدية الزاوية للوقوف على متطلبات البلدية و احتياجاتها ومتابعة المشروعات المتعثرة ووضع الحلول من أجل إعادة تفعيلها في مجالات الصحة والطرق والمياه .

وضم الوفد حسب وزارة المواصلات  مدير عام جهاز تنمية و تطوير المراكز الادارية و مدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الاسكان و المرافق و مدير عام جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات و رئيس مصلحة الطرق و الجسور .

  وتفقد الوفد الحكومي مشروع انشاء مستشفى الزاوية بسعة 360 سرير ، الذي يقوم بتنفيذه جهاز تنمية و تطوير المراكز الادارية و الذي شرعت الشركة في تنفيذه خلال المدة الماضية,إضافة إلى زيارة مشروع اعادة انشاء الجسر المقام عند تقاطع الطريق الدائري الغربي مع الطريق الساحلي المسمى بجسر الــ27 و الذي تقوم بتنفيذه الشركات المشتركة،وتفقد مشروع صيانة الطريق الساحلي للقاطع الممتد بين الجسر 17 الى جسر بئرالغنم بالزاوية.  

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية