أخبار عاجلة

– انطلاق بطولة العاصمة الاولى للحساب الذهني بكلية العلوم بجامعة طرابلس . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – انطلاق بطولة العاصمة الاولى للحساب الذهني بكلية العلوم بجامعة طرابلس . - بوراق نيوز

 طرابلس 7 يونيو 2024 (وال) –  استضافت كلية العلوم بجامعة طرابلس بطولة العاصمة الاولى للحساب الذهني التي افتتحت  امس الخميس وذلك بمسرح الكلية  .

  وحضر الافتتاحية اضافة الى وكيل اكاديمية الحساب الذهني م .مؤمن الخير وفريق العمل بالاكاديمية كل من  ا.د. خالد غومة رئيس الجامعة المكلف وا.د. رمضان الجدي عميد الكلية ود.ابتسام الاسطى مدير مكتب التعاون الدولي بالكلية وعدد من أساتذه الكلية واولياء امور المتسابقين .

وبحسب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فقد استمرت المسابقة الى مساء امس على ان تعلن النتائج في الحفل الختامي والذي سيكون بمسرح الكلية باذن الله صباح يوم السبت  بحضور العديد من المسؤولين بقطاعات التعليم المختلفه،والجمعية الليبية للمتفوقين والمواهب .

 وتاتي هذه الاستضافة من ضمن دور كلية العلوم من خلال مكتب التعاون الدولي بالكليه في دعم مختلف المؤسسات التعليمية وتشجيع الابداع والتفوق في مختلف المجالات العلمية وخاصة كما كان اليوم في مجال العلوم الرياضية والتي تاتي من ضمن اولى الاهتمامات العلمية للكلية .بحسب الوزارة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية