أخبار عاجلة

– وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة تنظم جلسة حوارية حول المشاركة في انتخاب المجالس البلدية . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة تنظم جلسة حوارية حول المشاركة في انتخاب المجالس البلدية . - بوراق نيوز

 طرابلس 7 يونيو 2024 (وال) –  نظمت وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية مصراتة امس الخميس جلسة توعية حول أهمية المشاركة في العملية الانتخابية لانتخاب المجالس البلدية  ، بمناسبة اليوم الوطني لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيزا لمشاركتهم في انتخابات المجالس البلدية 

وحضر الجلسة رئيس قسم التواصل  عبدالرؤوف شنب ومسؤولة وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بالمفوضية  ماجدة الكاتب ومسؤول وحدة دعم الاشخاص ذوي الاعاقة بمكتب طرابلس  باسم ابوحميدة، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، تحت شعار “نحو مشاركة فاعلة في الانتخابات البلدية”.

وذكرت المفوضية أن الجلسة التي أقيمت بمدينة مصراتة استهدفت مجموعة من المنظمات المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة والنشطاء في المجال الحقوقي .

واوضحت ان المشاركين ناقشوا مجموعة من المحاور المهمة ، بما في ذلك التسجيل في سجل الناخبين ، وحملات التوعية الانتخابية ، كذلك عرض حول اللائحة التنفيذية لانتخابات المجالس البلدية.

وقدموا مجموعة من المقترحات التي تهدف إلى تعزيز المشاركة الفعالة للأشخاص ذوي الإعاقة في الانتخابات البلدية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية