أخبار عاجلة

– افتتاح طريق العروبة المزدوج الرابط بين الطريق الساحلي الجنوبي لمدينة سرت مسافة 10ك م بالانارة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – افتتاح طريق العروبة المزدوج الرابط بين الطريق الساحلي الجنوبي لمدينة سرت مسافة 10ك م بالانارة - بوراق نيوز

سرت 07 يونيو 2024(وال)- تم بمدينة سرت اليوم الجمعة افتتاح طريق العروبة المزدوج الرابط بين الطريق الساحلي وسط المدينة والطريق الساحلي الجنوبي اتجاة محلة الغربيات بطول عشرة كيلو مترات برعاية وتنفيد من الجهاز الوطني للتنمية والدي نفدته احدى الشركات الوطنية المتخصصة باشراف ادارة مشروعات الجهاز في وقت قياسي شهرين من العمل اليومي . 

ودكرت مصادر المركز الاعلامي للجهاز لمراسل وال بسرت أن طريق العروبة المزدوج الرابط بين وسط المدينة وطريقها الساحلي الجنوبي باتجاه محلة الغربيات هي بطول 10 كيلو متر، وبعرض 8 متر لكل طريق، ورصيف يتوسطهما على امتداده تنتشر على طوله إضاءة صحية وكثير من أشجار الزينة المميزة ، علاوة على مداخل وجزر دوران آمنة للدخول والخروج من الطريق .

واشارات الى ان هناك طرقا  أخرى ينفذها الجهاز الوطني للتنمية في أماكن متفرقة داخل مدينة سرت ومحلة أبوهادي ومحلة السواوة وغيرهما ستعلن إدارة الجهاز عن افتتاحها في زمن قريب .

وشاركت فى حفل الافتتاح كوكبة من الفرسان الشعبيين على صهوات جيادهم الأصيلة  .

وحضر الافتتاح لهدا الطريق المميز جميع غفير من المواطنيين سكان سرت مصحوبين باطفالهم ومختار محلة الغربيات وعدد من مسؤولي الإدارات والمهندسين بالجهاز الوطني للتنمية ومراسلي الصحافة والقنوات ووسائل الاعلام .

(وال_سرت)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية