أخبار عاجلة
دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft - بوراق نيوز -

– بوراس تشارك عبر الاتصال المرئي في الندوة الحوارية التي نظمها الاتحاد البرلماني الدولي حول القضايا المناخيّة. - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – بوراس تشارك عبر الاتصال المرئي في الندوة الحوارية التي نظمها الاتحاد البرلماني الدولي حول القضايا المناخيّة. - بوراق نيوز

بنغازي 11 يونيو 2024م (وال)- شاركت عضو مجلس النواب “ربيعة بوراس ” عبر الاتصال المرئي في الندوة الحوارية التي نظمها الاتحاد البرلماني الدولي تحت عنوان “القضايا المناخيّة ” وذلك استعدادًا لمؤتمر الأمم المتحدة التاسع والعشرين لتغير المناخ.

واشارت “بوراس” في كلمة لها إلى أهمية التغير المناخي، والأحداث التي قد تنتج عنه، مبينة إلى ما تعرضت له مدينة درنة بسبب إعصار دانيال بحسب ما صرح به المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب ” عبدالله بليحق”.

واكدت أن الخسائر البشرية، والمادية لازالت الدولة الليبية تعاني منها ومن تداعياتها إلى الان، بالإضافة إلى مطالبتها بفتح مساحة كبيرة للدولة الليبية خلال المؤتمر التاسع والعشرين للأمم المتحدة للحديث عن الأضرار والنتائج التي أحدثها إعصار دانيال.

وأوضحت “بوراس” خلال مداخلتها بان مجلس النواب يسعى لإقامة قمة متعلقة بالمناخ داخل ليبيا، موجهة دعوة للأطراف الدولية للمشاركة في هذه القمة.

…(وال ) …

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية