أخبار عاجلة
دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft - بوراق نيوز -

– وزارة العدل تستضيف اجتماعاً لمناقشة الجهود الوطنية لحماية حقوق الإنسان . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – وزارة العدل تستضيف اجتماعاً لمناقشة الجهود الوطنية لحماية حقوق الإنسان . - بوراق نيوز

طرابلس 13 يوليو 2024م (وال)- استضافت وزارة العدل بحكومة الوحدة الوطنية اليوم  الخميس اجتماعا موسعا برئاسة الوزيرة “حليمة ابراهيم ” وحضور عدد من الجهات المحلية والدولية،لمناقشة الجهود الوطنية لحماية وتعزيز حقوق الإنسان والجهود الدولية الداعمة له.

 و شارك في الاجتماع حسب وزارة العدل السفير الهولندي، ومندوبون عن وزارة العدل ووزارة الداخلية ومندوب عن مكتب النائب العام و مندوب عن سفارة المملكة المتحدة ومندوب عن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (الاونسميل)،

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز حقوق الإنسان في ليبيا والجهود الوطنية المتخذة في هذا الصدد، واستعراض  تقرير المفوضية السامية لحقوق الإنسان بشأن الدعم الفني وبناء القدرات لدولة ليبيا في مجال حقوق الإنسان.

وناقش الاجتماع تقييم برامج الدعم الفني المقدمة من مكتب المفوض السامي والشركاء الدوليين ومناقشة سبل توجيه برامج الدعم لتكون أكثر فعالية و بشكل يستجيب للمتطلبات الوطنية في هذه المرحلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية