أخبار عاجلة
طاطا : موظف سجن يلقي حتفه غرقا بصهريج مائي -

تردد قناة شبابيك أفلام SHABABIK AFLAM 2024 على النايل سات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تردد قناة شبابيك أفلام SHABABIK AFLAM 2024 على النايل سات - بوراق نيوز

تردد قناة شبابيك أفلام SHABABIK AFLAM والجديد هو زيادة البحث عنها خاصة وأن هذه القناة ظهرت مؤخرا وهي تابعة لسلسلة قنوات شبابيك التي تضم مجموعة كبيرة من القنوات المتنوعة بعضها متخصص في المسلسلات القديمة والحديثة والبعض الآخر للأفلام وهذا وهو ما نتحدث عنه بالتفصيل في مقالتنا.

نبذة عن قناة شبابيك أفلام

قناةشبابيك أفلام هي قناة تبث مهاني 24 ساعة يوميا على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، كما أنها لا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعة ما تعرضه. بل يمكن للجميع الاستمتاع بالأفلام المعروضة على هذه القناة دون تشفير بامتلاكها العديد من حقوق النشر مما يجعلها رائدة في مجالها وتستطيع منافسة العديد من القنوات الأخرى التي تحاول محاربتها في نفس المجال.

محتوى قناة شبابيك أفلام

قناة شبابيك الأفلام هناك باقة كبيرة من الأفلام المصرية التي تحظى بنسبة بحث عالية من قبل عدد كبير من الجمهور الذي يرغب في الاستمتاع بأحدث الأفلام العربية. وهي من القنوات التي يمكنها لفت انتباه الكثير من الجماهير إلى الأعمال التي تقدمها. يلبي جميع الأذواق ويلبي كافة الاحتياجات التي يبحث عنها المشاهدون من الأفلام ويمكن التعرف على بعض الأفلام المعروضة على الشاشة شبابيك أفلام وذلك من خلال النقاط التالية:-

  • فيلم احكي يا شهرزاد: تستضيفه الفنانة منى زكي والنجم حسن الرداد، وتدور أحداثه حول كريم الصحفي الذي يسعى للوصول إلى منصب رئيس التحرير من خلال تلبية طلبات بعض كبار رجال الأعمال في البلاد، وهم الذين نصحته بإقناع زوجته هبة يونس بعدم الحديث عنهما في الصحافة، وبالفعل بدأت بتغيير عملها إلى المحاماة لتمهد الطريق أمام زوجها الكريم لتحقيق ما يرغب فيه.
  • فيلم الفيل الأزرق: أحدث رواية للكاتب أحمد مراد بطولة كريم عبد العزيز تم بث جزأين منها، ويستعد عبد العزيز لتصوير الجزء الثالث ليكون جاهزا عام 2024.
  • فيلم ولاد رزق 2: مع النجم المتألق أحمد عز وكريم قاسم وعمره يوسف وأحمد داود والفنان أحمد الفيشاوي، وتدور قصته حول أبناء رزق الذين يقومون بالعديد من أعمال النصب والاحتيال التي توقعهم في العديد من المشاكل، ويشاركهم الفنان محمد ممدوح. في العمل.
  • فيلم الدادة دودي: من الأفلام التي نالت جماهيرية كبيرة قناة شبابيك أفلام خاصة للأطفال، يشاركها بعض الأطفال مع النجمة ياسمين عبد العزيز، التي تجسد شخصية رضا، الذي يعمل خادماً للواء صلاح عبد الله.
  • فيلم شد أجزاء: مع النجم محمد رمضان الذي أمتع الجمهور بأعماله المليئة بالإثارة والتشويق.

قناة شبابيك أفلام بث مباشر

قناة شبابيك لا توفر شركة الأفلام بث مباشر مباشر للأفلام التي ترغب في بثها حيث أنها تعتمد على أن تكون على تواصل دائم مع الجمهور من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك وأيضا تقديم المحتوى عبر اليوتيوب حيث أن لديها قناة خاصة بها على هذا الموقع. للفيديوهات ولها العديد من المتابعين.

تردد قناة شبابيك أفلام

تردد قناة شبابيك أفلام وقد أصبح الجميع على علم بذلك بعد أن أعلنت إدارة الويندوز عن تطوير التردد ليكون من التكنولوجيا الحديثة. تهتم دائمًا بالتكنولوجيا المتقدمة في عالم التكنولوجيا ولها تأثير إيجابي على نسبة متابعة الجمهور مع استمرارها. خاصة وأن القناة تعرض 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تشفير. هذه الميزة هي من بين العديد من المزايا الأخرى التي تقدمها القناة.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11411 (h) 27500 أفقي 5/6