أخبار عاجلة
عشريني وراء محاولة اغتيال ترامب -

تهشم سيارتين في حادث على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة - بوراق نيوز

تهشم سيارتين في حادث على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة - بوراق نيوز
تهشم سيارتين في حادث على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تهشم سيارتين في حادث على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 09:33 ص

شهد الطريق السياحي اتجاه أكتوبر - الجيزة، حادث تصادم سيارتين ملاكي أسفر عن تهشمهما دون أي خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تهشم سيارتين في حادث على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة مدعمة بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تهشم السيارتين دون وقوع إصابات.

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في تصادم 3 سيارت أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي

وفي وقت سابق لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون في حادث تصادم 3 سيارت ملاكي  أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي اتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج المناسب.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى اتجاه القاهرة، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم 3سيارات وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.