أخبار عاجلة

الشرقية للدخان تقرر بيع قطعة أرض ومبانٍ غير مستغلة بـ 6 أكتوبر - بوراق نيوز

الشرقية للدخان تقرر بيع قطعة أرض ومبانٍ غير مستغلة بـ 6 أكتوبر - بوراق نيوز
الشرقية للدخان تقرر بيع قطعة أرض ومبانٍ غير مستغلة بـ 6 أكتوبر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الشرقية للدخان تقرر بيع قطعة أرض ومبانٍ غير مستغلة بـ 6 أكتوبر - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:13 ص

وافق مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، على بيع قطعة الأرض والمباني والمعدات غير المستغلة في تصنيع منتجات الشركة بالمجمع الصناعي بمدينة السادس من أكتوبر المسماه مصنع رقم 9، والعرض على الجمعية العامة العادية للشركة للموافقة.

الشرقية للدخان تقرر بيع قطعة أرض ومبانٍ غير مستغلة بـ 6 أكتوبر

ودعا رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم 24 يوليو 2024 للنظر في ذلك القرار، وفقًا لإفصاح الشركة المرسل إلى البورصة اليوم.

تفاصيل استحواذ فيليب موريس على حصة من إيسترن كومباني

وفي سياق منفصل، كشفت الشركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني، تفاصيل استحواذ شركة فيليب كوريس إنترناشيونال على حصة أقلية غير مباشرة، بنسبة 14.7%، من الشركة الشرقية، في وقت سابق من شهر مايو الماضي.

وقالت الشركة في إفصاح مرسل إلى البورصة اليوم، إن شركة جلوبل للاستثمارات القابضة المحدودة التي تمتلك 30% من رأس مال الشركة الشرقية إيسترن كومباني وهي مملوكة بنسبة 100% من قبل شركة يو كي مصر للاستثمارات القابضة المحدودة (شركة بريطانية) التي كانت تملكها بنسبة 100% شركة روبي فانتشورز ش.م. ح، وهي شركة إماراتية، قد قامت باخطارنا أمس بتغير ملكية شركة يو كي مصر للاستثمارات القابضة المحدودة لتصبح مملوكة بنسبة 51% من قبل شركة روبي فانتشورز ش.م.ح الشركة الإماراتية، و49% من قبل شركة فيليب موريس برودكتس إس إيه، وهي شركة سويسرية.