أخبار عاجلة

المنتخب الأولمبي يستقر على انضمام حمدي فتحي بعد فشل ضم إمام عاشور - بوراق نيوز

المنتخب الأولمبي يستقر على انضمام حمدي فتحي بعد فشل ضم إمام عاشور - بوراق نيوز
المنتخب الأولمبي يستقر على انضمام حمدي فتحي بعد فشل ضم إمام عاشور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم المنتخب الأولمبي يستقر على انضمام حمدي فتحي بعد فشل ضم إمام عاشور - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:31 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، استقر على ضم حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، ضمن ثلاثي الكبار.

المنتخب الأولمبي يستقر على ضم حمدي فتحي

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: جهاز المنتخب الأولمبي، اتصل بحمدي فتحي من أجل الانضمام في أولمبياد باريس، واللاعب يستطلع رأي ناديه، ومازال الأمر لم يحسم هل سيوافق النادي أم لا؟.

وأضاف أحمد شوبير: عمر مرموش في وقت سابق، أبدى موافقة بالانضمام للمنتخب الأولمبي، لكن في النهاية نادي آينتراخت فرانكفورت رفض، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لمحمد صلاح ومحمود تريزيجيه.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الأهلي أيضًا رفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وكذلك رفض بيراميدز انضمام مصطفى فتحي، والدنيا قامت ومقعدتش على الأهلي، وكان الله في عون ميكالي.

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز وافق على انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى المنتخب الأولمبي والمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر في تصريحاته أن زيزو أبلغ رغبته لـ مسئولي الزمالك بشأن الانضمام إلى المنتخب الأولمبي وخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وكان اتحاد الكرة، أرسل خطابا رسميا إلى نادي الزمالك يفيد برغبة البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي في استدعاء زيزو للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.