العروسة عليك والشقة على الحكومة.. وزير الإسكان يعلن توفير شقق جديدة للشباب قريبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم العروسة عليك والشقة على الحكومة.. وزير الإسكان يعلن توفير شقق جديدة للشباب قريبا - بوراق نيوز

شقق وزارة الإسكان

الاربعاء 22 مايو 2024 | 10:29 صباحاً

أحمد أمين

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدينة بني سويف الجديدة لمتابعة تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بالإضافة إلى أعمال المرافق في منطقة امتداد المدينة.

الالتزام بالجداول الزمنية وتوفير وحدات جديدة للشباب

أكد الوزير الجزار على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية لإتمام تنفيذ الوحدات السكنية والمرافق في قطع الأراضي المختلفة، مشددًا على ضرورة توفير وحدات جديدة تلبي احتياجات الشباب.

تفقد الوحدات السكنية والمرافق

زار الوزير ومرافقوه موقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، حيث تفقدوا نماذج الوحدات واستمعوا إلى شرح حول التقدم في التنفيذ. وأوضح رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة أن عملية التنفيذ تشمل 144 وحدة سكنية على مساحة 82 فدانًا، وتم تصميم 172 عمارة، مشيرًا إلى بدء طرح المرحلة الأولى للتنفيذ التي تضم 84 عمارة و2016 وحدة.

تفقد المرافق في منطقة امتداد المدينة

وأجرى الوزير جولة تفقدية لأعمال المرافق التي تجري في منطقة امتداد المدينة، وتشمل شبكات المياه والصرف الصحي والري والطرق، حيث تضم تلك المنطقة 8385 قطعة أرض سكنية بمختلف أنماط الإسكان.

اقرأ ايضا