لواء عادل عبد العزيز يُتابع استعدادات للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لواء عادل عبد العزيز يُتابع استعدادات للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية - بوراق نيوز

بنغازي 22 مايو 2024 (الأنباء الليبية) – عقد رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بليبيا لواء عادل عبد العزيز اليوم الأربعاء، اجتماع تحضيري استعدادًا للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتمحور الاجتماع الذي عقد بمقر الجهاز في بنغازي، حول الترتيبات النهائية للاحتفال الذي سيقام في 26 يونيو من كل عام، ومراجعة الخطط والأنشطة المقترحة التي تهدف إلى التوعية بأهمية مكافحة المخدرات، وتقديم الدعم للجهود الوطنية والدولية في هذا المجال.

وحضر الاجتماع مدير إدارة التوعية والإرشاد لواء طارق حفتر، ومدير إدارة الشؤون الأمنية عميد عبد الواحد الدينالي، ومدير إدارة الشؤون القانونية عقيد مجدي العرفي، ومدير إدارة الشؤون الإدارية مقدم فضل عبد الخالق، ومدير مكتب التوثيق رائد أحمد ضوء.

يُشار إلى أن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، يُمثل فرصة لتعزيز الالتزام بمكافحة آفة المخدرات العالمية، وتشجيع التعاون والتضامن بين الدول والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، للحد من ظاهرة انتشار المخدرات وتقليل أضراره على المجتمع. (الأنباء الليبية – بنغازي)

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال