أخبار عاجلة

بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية - بوراق نيوز

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة الخلافات بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، وبعض اللاعبين في الفترة الحالية.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الرامونتادا” على قناة المحور: “منتخب مصر فاز في الجولة الأولى من الجولتين على جيبوتي وسيراليون، وسجل 8 أهداف”.

وتابع: “بوركينا فاسو يعتبر أخطر منتخب في تلك المجموعة، وأصبح أقوى منتخب في أفريقيا”.

وأضاف: “بوركينا فاسو تتمتع بالقوة والقوة، بالإضافة إلى كرة القدم الجميلة، وعلينا أن نقوم بالكثير من العمل من أجلهم. الجميع لديه الأمل في التواجد في صدارة المجموعة والتواجد في كأس العالم المقبلة”.

وتابع: “الأمر متروك للجماهير لمساندة الفريق في الملعب، يجب أن نرى 70 ألف متفرج في الملعب يوم الخميس المقبل، الجميع أراد تعيين حسام حسن لتدريب الفريق، والآن هو على رأس المدربين”. القيادة الفنية، والآن يجب أن تكونوا هناك لدعم الجماهير”.

وأردف: “الباز سيركز على نادية ويترك الفريق، استمر في دعم فريقك، بالإضافة إلى دعم ومساندة الفريق الذي سيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير في الملعب”.

وقرأت تصريح محمد بركات قائلا: “حسام حسن ليس لديه أي مشكلة مع أي لاعب في الوقت الحالي، والجميع يجتمعون على حب مصر ومنتخبنا، وعلى اللاعبين أن يثبتوا للجهاز الفني حقهم في التواجد مع المنتخب”. المنتخب الوطني الآن وفي كأس العالم عندما يتزوجان”.