أخبار عاجلة

الزمالك يوضح حقيقة تعاقده مع بن شرقي.. وموقف ثنائي حراسة المرمى - بوراق نيوز

الزمالك يوضح حقيقة تعاقده مع بن شرقي.. وموقف ثنائي حراسة المرمى - بوراق نيوز
الزمالك يوضح حقيقة تعاقده مع بن شرقي.. وموقف ثنائي حراسة المرمى - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك يوضح حقيقة تعاقده مع بن شرقي.. وموقف ثنائي حراسة المرمى - بوراق نيوز

السبت 08/يونيو/2024 - 09:47 ص

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب النادي الأبيض من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري.

وسبق وارتبط اسم الزمالك بحسم التعاقد مع أشرف بن شرقي، في انتقالات الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الريان القطري.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية: كل ما يتم تداوله بشأن التعاقد مع أشرف بن شرقي ليس لمجلس إدارة الزمالك علاقة به.

وأضاف بشأن الصفقات الجديدة: هناك جلسة مرتقبة مع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، من أجل معرفة احتياجاته، حيث إنه لم يتم مناقشة أي صفقات حتى الآن.

أحمد سليمان: لا يوجد أفضل من محمد عواد وصبحي في مصر

وأكمل تصريحاته قائلا: لا يوجد أفضل من محمد عواد وصبحي في مصر، وتم إخطارهما بأن حسين لبيب رئيس النادي شخصيًا سيناقش ملف تجديد التعاقد معهما.

وأكد أحمد سليمان أن جوزيه جوميز هو من سيختار صفقات الزمالك للموسم المقبل كما أنه مستمر مع الفريق، مشددًا على ضرورة حصد الزمالك على بطولتين على الأقل من الدوري والكأس والسوبر الإفريقي.

وأردف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: الجميع كان مترددا بشأن مستوى أحمد حمدي في بداية التعاقد معه، إلا أنه أثبت أنه صفقة ناجحة وقدم أوراق اعتماده، وناصر ماهر سيكون أفضل لاعب في مصر الموسم المقبل.

واختتم أحمد سليمان تصريحاته قائلًا: على الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي فإن مجلس الزمالك يحاول بقوة حل جميع الملفات، والفريق يمر بروح عالية خلال الفترة الحالية.