أخبار عاجلة

«حزب الله» يستهدف موقع «رويسة القرن» بالأسلحة الصاروخية - بوراق نيوز

«حزب الله» يستهدف موقع «رويسة القرن» بالأسلحة الصاروخية - بوراق نيوز
«حزب الله» يستهدف موقع «رويسة القرن» بالأسلحة الصاروخية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «حزب الله» يستهدف موقع «رويسة القرن» بالأسلحة الصاروخية - بوراق نيوز

أعلن «حزب الله» اللبناني، في بيان، بعد ظهر اليوم الخميس، أن عناصره استهدفوا موقع «(رويسة القرن) في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة».

كان «حزب الله» قد أعلن، في وقت سابق بعد ظهر اليوم الخميس، أن عناصره استهدفوا موقع «الناقورة البحري الإسرائيلي، وأماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو، وأصابهم إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع، وسقوط مَن بداخله بين قتيل وجريح».

وأغارت طائرة مُسيّرة إسرائيلية، بعد ظهر اليوم، على بلدة «حولا» في جنوب لبنان، وفق ما أعلنت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية الرسمية. واستهدفت طائرة مُسيّرة إسرائيلية دراجة نارية في بلدة «سحمر» في البقاع الغربي، شرق لبنان.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية، بعد ظهر اليوم، أطراف بلدتَي الناقورة وعلما الشعب الجنوبيتين، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية، بعد ظهر اليوم، استهدفت بلدة عيترون في جنوب لبنان. وقامت القوات الإسرائيلية، قبل ظهر اليوم، بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه بلدة كفركلا، في جنوب لبنان.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان توتراً أمنياً وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة لـ«حزب الله»، منذ الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }