أخبار عاجلة

بلينغهام محذراً الإنجليز: لا تعتقدوا أن سلوفاكيا سهلة - بوراق نيوز

بلينغهام محذراً الإنجليز: لا تعتقدوا أن سلوفاكيا سهلة - بوراق نيوز
بلينغهام محذراً الإنجليز: لا تعتقدوا أن سلوفاكيا سهلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بلينغهام محذراً الإنجليز: لا تعتقدوا أن سلوفاكيا سهلة - بوراق نيوز

في الوقت الذي احتفل فيه مشجعو إنجلترا باللعب أمام سلوفاكيا، في دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024، حذَّر لاعب خط الوسط، جود بلينغهام، من أن المنتخبات الواعدة ليست ضعيفة، وأن أداء الفرق الصغيرة في ألمانيا خير مثال على ذلك.

وتصدرت إنجلترا المجموعة الثالثة، لكنها قدمت أداء باهتاً في ثلاث مباريات لدور المجموعات، وستلعب أمام سلوفاكيا، التي تأهلت في المركز الثالث، يوم الأحد، في جلسنكيرشن.

وأبلغ بلينغهام مدونة صوتية يبثها منتخب إنجلترا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: «أعتقد أن الناس ينظرون إلى القرعة ويرون سلوفاكيا ويعتقدون أنها ستكون مباراة سهلة».

وأضاف: «بالتأكيد ليس الأمر كذلك؛ لأنها ستكون نوعاً مختلفاً من التهديد، وسيكون من الصعب التغلب عليها. أعتقد أنه عندما تلعب مع المنتخبات التي تهاجمك أكثر قليلاً، تحظى بالمساحات أكثر. أعتقد أنك ستواجه مباريات صعبة دائماً في هذه المرحلة من البطولة».

وفازت جورجيا 2 - 0 على البرتغال، في المجموعة السادسة، أمس الأربعاء، لتتفوق على منتخب يتقدم عليها 68 مركزاً في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة «الفيفا»، وهذا أكبر مثال على تقديم المنتخبات الصغيرة مستويات تفوق التوقعات في البطولة المُقامة بألمانيا.

وفازت إنجلترا 2 - 1، و1 - 0، في آخِر مواجهتين لها أمام سلوفاكيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }