أخبار عاجلة

كريم عفيفي: عرض فيلم جوري في الصيف.. ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025 - بوراق نيوز

كريم عفيفي: عرض فيلم جوري في الصيف.. ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025 - بوراق نيوز
كريم عفيفي: عرض فيلم جوري في الصيف.. ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كريم عفيفي: عرض فيلم جوري في الصيف.. ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025 - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 09:10 ص

انتهى كريم عفيفي مؤخرًا من تصوير فيلم جوري، الذي يقوم ببطولته بجانب هيفاء وهبي، كما يواصل تصوير مسلسله الجديد كنبة حبشي.

كريم عفيفي في كنبة حبشي

وقال كريم في تصريح خاص لـ القاهرة 24: انتهيت من تصوير فيلم جوري ومن المفترض أن يعرض في الصيف، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وأتمنى أن ينال على إعجاب الجمهور وقت عرضه، كما أواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسلي الجديد كنبة حبشي، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فنتازيا.

وعرض لـ كريم مؤخرًا في السينما فيلم عصابة عظيمة، الذي شارك في بطولته بجانب إسعاد يونس وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وشارك في العمل كل من فرح الزاهد، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت.

كما ينتظر خلال الأيام المقبلة عرض فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ومن تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، شيري عادل، محمود حافظ، علاء مرسي، عابد عناني وآخرين.

وعلى مستوى الدراما كان من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل للأذكياء فقط إلا أنه تم تأجيله، وكان آخر أعماله مسلسل رمضان كريم 2، الذي عرض في رمضان 2023 وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز وشارك في العمل كل من سيد رجب، ويزو، سلوى خطاب، وآخرون.