أخبار عاجلة

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص - بوراق نيوز

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص مدينة بودروم من أهم المدن اليونانية والتي كانت تعرف قديماً باسم هاليكارناسوس وهي شبه جزيرة تقع في تركيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط. كما أنها تتبع محافظة موغلا، وتمتد على ساحل بحر إيجه، في الجهة الجنوبية الغربية من تركيا، عند نقطة مدخل خليج جوكوفا. وهي من أجمل المدن السياحية الساحلية في العالم. سنعرض في موقع المحتوى: هل بودروم مناسبة للعائلات؟ وسنقدم أيضًا دليلاً شاملاً للفنادق بودروم مع مسبح خاصأفضل منتجعات بودروم خمس نجوم.

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص

أحسن فنادق بودروم مع مسبح الانضمام إلى جدول سياحي في بودروم لقضاء برنامج لا يخلو من المتعة والرفاهية في قضاء عطلة لا تنسى في تركيا مع العائلة أمر لا بد منه لرؤية بودروم ومنتجعاتها وشواطئها الساحرة لزيارتها، وقد قدمنا ​​دليلك الشامل لفنادق بودروم على موقع المحتوى في مقال سابق. أما مقالتنا القادمة فسنتناولها بشكل منفصل معلومات عن الأفضل فنادق بودروم مع مسبح على وجه التحديد، بما في ذلك ما يلي:

فندق فوغ سوبريم بودروم

يعد فندق Vogue Supreme Bodrum أفضل قائمة فنادق بودروم مع مسبح خاص. كما تتميز بموقعها القريب من مركز المدينة حيث تبعد عنها 8 كيلومترات، كما أنها قريبة من مراكز التسوق الكبرى في بودروم. كما تتميز غرفه بتصميماتها الأنيقة وإطلالتها الرائعة على البحر. وهي مجهزة بأحدث المعدات الحديثة في جو من الراحة والرفاهية. وينطبق الشيء نفسه على وسائل الراحة مثل مدينة ملاهي للأطفال وغرفة سبا وقاعة اجتماعات وحفلات ومركز للياقة البدنية. ويضم الفندق أيضًا شاطئين ومطعمين ومسبحًا خاصًا يضم حوالي 20 منزلقًا مائيًا.

فندق كايرابا برنسيس آند سبا بودروم

عندما نتحدث عن الأفضل فنادق بودروم مع مسبح يعد فندق Kairaba Princess Hotel & Spa Bodrum خيارًا مثاليًا خاصًا، ويقع في منطقة Turgutreis. كما يوجد بها حمامي سباحة وشاطئ خاص. ومن أبرز الخدمات المتوفرة في الفندق: خدمة الواي فاي المجانية وتأجير السيارات. كما تتميز الغرف بديكوراتها الأنيقة والفاخرة ومجهزة بالكامل بالأجهزة الحديثة. ويحتوي على مركز سبا وغرفة ساونا، وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس وحمام خاص مع حوض استحمام.

فندق ذا بودروم إديشن

يقع فندق Bodrum Edition بالقرب من مطار ميلاس. كما يقع على بعد 3 كم من ميناء بودروم. هذا هو واحد من أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، فاخر. يوفر كافة وسائل الراحة والترفيه، خدمة الواي فاي، النقل من وإلى المطار، خدمة تأجير السيارات وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة. يوجد العديد من حمامات السباحة الخارجية. كما تم تجهيز الغرف بجميع المعدات التي يحتاجها السائح. في الواقع، أكثر ما يميز هذا الفندق هو قربه من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة: مثل البرج الفرنسي وقلعة بودروم والمدرج اليوناني.

افضل فنادق بودروم رمادا ريزورت

من أفضل الفنادق في بودروم مسبح خاصفندق منتجع رامادا بغرفه الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات وخدمة الواي فاي المجانية. كما يقع على بعد 3 كم من متحف بودروم للآثار البحرية، وضريح موسولوس وكنيسة القديس بولس. قلعة بطرس أسفل. بينما يمكن للضيوف إحضار حيواناتهم الأليفة. وعلى الرغم من تمتعه بإطلالات ساحرة على بحر إيجه، إلا أنه يضم مسابح خاصة داخلية وخارجية.

فندق ريجنوم ايسكانا بودروم

ل فنادق بودروم تم تجهيز فندق Regnum Escana Bodrum بمسبح خاص ويبعد عن شاطئ أكان حوالي 1.2 كم، و 2.4 كم عن شاطئ خليج بارداكسي، و 2.2 كم عن قلعة بودروم. تم تجهيز الغرف الحديثة بكل ما يلزم، بما في ذلك حمام خاص ومسبح خارجي وحديقة ومواقف مجانية للسيارات ومطعم يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يوميا.

فنادق ومنتجعات ذا بودروم باي باراماونت

تعد سلسلة فنادق ومنتجعات بودروم باي باراماونت واحدة من أفضل الفنادق فنادق بودروم مع مسبح خاص، حيث يقع الفندق بمساحته الكبيرة على ساحل بحر إيجه، وله شاطئ خاص به. ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط مدينة بودروم. كما يضم العديد من الغرف والأجنحة المميزة المجهزة بخدمات فاخرة مثل جاكوزي ومركز صحي ومسابح خاصة، كما يضم قاعات فاخرة للاجتماعات والاحتفالات. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. كما يضم العديد من المطاعم، التي تقدم مختلف المأكولات العالمية. وهو أحد منتجعات الخمس نجوم في بودروم.

فندق ومنتجع جميرا بودروم

يقع فندق ومنتجع جميرا بودروم في منطقة مولا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المسرح اليوناني والبرج الفرنسي. يتميز بشكله الحلزوني الأنيق وغرفه الكلاسيكية الفاخرة. وهو مجهز بمنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومسبحين داخليين وخارجيين خاصين وجاكوزي ومطاعم ومرافق ترفيهية.

فندق مرمرة بودروم

من الفنادق المطلة على خليج بودروم وجزيرة كوس فندق مرمرة بودروم الذي يبعد عن مطار ميلاس مسافة 15 دقيقة فقط. يتوفر به كافة وسائل الراحة، نادي للياقة البدنية وسبا، كما يوجد به شاطئ خاص به وحمام سباحة خاص مفتوح. يقبل الفندق أيضًا الضيوف البالغين حصريًا.

منتجع مريديان بودروم مع مسبح خاص

يعد فندق ومنتجع لو ميريديان بودروم أحد أفضل الفنادق فنادق بودروم مع مسبح خاص. يقع على بعد 29 كيلومترًا من وسط المدينة وقلعة بودروم، و17 كيلومترًا من محطة الحافلات، و50 كيلومترًا من مدينة كوس، و18 كيلومترًا من مطار ميلاس. كما يتميز بإطلالته الساحرة على بحر إيجه، وله شاطئ خاص به، ومسبحين، ومرافق للألعاب والرياضات المائية، وبه غرف للمساج، وحمام تركي، وغرفة ساونا بالأشعة تحت الحمراء، ومركز للياقة البدنية و سبا وملعب ونادي للأطفال. خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

منتجع سينسيز كابلانكايا

في ميلاس يقع واحد من افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص هذا هو منتجع سنسيس كابلانكايا، الذي يبعد عن مطار ميلاس حوالي 24.5 كيلومتر. ويحتوي على 5 مناطق شاطئية خاصة، و3 مسابح وسبا يتكون من 38 غرفة علاج، بما في ذلك غرفة ساونا وغرفة بخار كريستال، كما يضم أجنحة خاصة للعلاج المائي، وغرف سبا خاصة للأزواج، مع مركز للأنشطة الرياضية، وملعب جولف وتنس ومواقف مجانية للسيارات.

منتجع كاريس بودروم

يطل منتجع كاريس بودروم على بحر إيجه، ويعد أحد الخيارات الممتازة لفنادق بودروم مسبح خاص. كما يبعد عن طواحين الهواء مسافة 2 كيلومتر فقط، و2.6 كيلومتر عن بوابة ميندوس التاريخية، وحوالي 36 كيلومتر عن مطار ميلاس. بينما يجاورها ميناء كوس، والعديد من الشواطئ والمطاعم والمقاهي الرائعة. ويضم أيضًا منطقة شاطئ خاص، ومسبحين خاصين، وغرفة سبا، وساونا، ومركزًا للياقة البدنية، وملعبًا للغولف والتنس، وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. كما أنها تعتبر واحدة من الأفضل فنادق بودروم على البحر.

افضل فنادق بودروم منتجع جولف كايا بالازو

يقع في وسط مدينة بيليك، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أنطاليا. كما يضم مسابح خارجية، تضم عدة منزلقات مائية، ومسبحًا خاصًا للأطفال. شاطئ خاص بطول 200 متر مزود بكراسي ومظلات مجانية للتشمس. حديقة واسعة، 3 ملاعب جولف، ملاعب تنس، ساونا وسبا. مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

فندق دبل تري باي هيلتون إيسيل كلوب

من هو أفضل فنادق بودروم مع مسبح فندق دبل تري باي هيلتون إيسيل كلوب خاص، يبعد عن مطار بودروم 25 كيلومترًا، و6.5 كيلومترًا عن محطة الحافلات، و7.7 كيلومترًا عن الواحة مول. ويوفر إطلالات على غابات الصنوبر. بينما يضم الفندق: 3 حمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال، وشاطئ خاص على خليج توربا في البحر الأبيض المتوسط. ويحتوي على سبا ونادي للأطفال وملاعب تنس ومركز للياقة البدنية. ومن بين الفنادق فئة 4 نجوم في بودروم نذكر: فندق بوميرانج سويت، فندق كارينا، فندق أويا سويت، سيكين كوناكلاش، فندق أكان لوكشري، فندق ماجيستي.

لذلك، لدينا دليل اليسار افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص. كما قدمنا ​​الكثير من المعلومات عن مرافقها وخدماتها ومواقعها والشواطئ البحرية المطلة عليها، والتي تتنافس في عروضها الجذابة لاستقبال السياح بالحجز المسبق سواء للأفراد أو العائلات أو المجموعات السياحية.