أخبار عاجلة

PSV أيندهوفن يمنع إسماعيل صيباري من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم PSV أيندهوفن يمنع إسماعيل صيباري من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

 

قرر نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي منع لاعبه الدولي المغربي إسماعيل صيباري من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جاء هذا القرار بهدف الاحتفاظ به ضمن الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الكروي القادم.

وفقًا لمصادر مطلعة، أبلغت إدارة آيندهوفن صيباري بأنها ترفض السماح له بالمشاركة في الأولمبياد مع المنتخب الوطني الأولمبي. ومن المتوقع أن يعقد صيباري اجتماعًا اليوم الثلاثاء مع مدرب الفريق والمدير التقني في محاولة أخيرة للحصول على الموافقة للمشاركة في الألعاب، إذا ما تراجع النادي عن قراره الحالي.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، أن مدرب المنتخب المغربي الأولمبي طارق السكتيوي سيعقد ندوة صحافية يوم الخميس المقبل في الساعة الخامسة مساءً بمركب محمد الخامس. سيتم خلال هذه الندوة الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

ويشارك المنتخب المغربي في المجموعة الثانية مع الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، حيث سيخوض مباراته الأولى أمام الأرجنتين يوم 24 يوليوز.

Shortened URL