أخبار عاجلة

اليوم.. نظر استئناف سائق اللودر المتهم بدهس موظف في التجمع الأول - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اليوم.. نظر استئناف سائق اللودر المتهم بدهس موظف في التجمع الأول - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 07:12 ص

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأربعاء، استئناف سائق اللودر المتهم بالتسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين، بعد دهسه سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

استئناف سائق اللودر المتهم بدهس موظف بالتجمع 

 

وكانت قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس في جلسة 25 يونيو بالسجن عامين مع الشغل بعد دهسه سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

وحصل القاهرة 24 على تحقيقات القضية 8789 لسنة 2024 في واقعة سائق اللودر المتهم بالتسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين، بعد دهسه سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم وجاءت كالآتي:-

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم بقتل المجنى عليه شريف يحيى عبد الهادي المغازي عن طريق الخطأ بان أحدثت به الإصابات المبينة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته وكان ذلك ناشئًا من إهمالك وعدم احترازك ورعونتك وعدم مراعاتك للقوانين واللوائح ونكلت وقت الحادث عن مساعدة المجنى عليه على النحو المبين بالأوراق؟

ج: أنا غلطان.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم بإصابة المجني عليهما طاهر. ص، وأحمد. م، وسيده. إ، وضاحي. ن، ومحمد. س عن طريق الخطأ بأن أحدثت بهم الإصابات المبينة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق وكان ذلك ناشئًا عن إهمالك وعدم احترازك ورعونتك وعدم مراعاتك للقوانين واللوائح ونكلت وقت الحادث عن مساعدة المجني عليهما على النحو المبين بالأوراق؟

ج: أنا غلطان.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم بقيادة لودر بطريقة ينجم عنها الخطر ولم تحترز وأنت مستخدم للطريق العام المارة؟

ج: أنا غلطان.