أخبار عاجلة

شوبير يكشف سبب تحفظ كولر على ضم حجازي لفريق الأهلي - بوراق نيوز

شوبير يكشف سبب تحفظ كولر على ضم حجازي لفريق الأهلي - بوراق نيوز
شوبير يكشف سبب تحفظ كولر على ضم حجازي لفريق الأهلي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شوبير يكشف سبب تحفظ كولر على ضم حجازي لفريق الأهلي - بوراق نيوز

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:23 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب تحفظ مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على ضم أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد السعودي وأحد قادة منتخب مصر.

شوبير يكشف سبب تحفظ كولر على ضم حجازي لفريق الأهلي

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: تم طرح اسم أحمد حجازي على طاولة الصفقات التي من الممكن إبرامها في الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن أصبح اللاعب حرًا وبدون نادي.

وأضاف أحمد شوبير: كولر تحفظ على ضم أحمد حجازي لصفوف الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عامل السن فقط، معللًا أن الأهلي يبحث عن النزول بمعدل الأعمار في الفريق قبل الدخول في المنافسات الكبرى المقبلة.

واختتم شوبير: لا خلاف على مستوى أحمد حجازي نجم كبير وأحد قادة منتخب مصر وقدم مستويات مميزة مع فريقه السابق اتحاد جدة، ولكن عامل السن هو سبب تحفظ كولر على ضم النجم المصري.

رحيل حجازي عن اتحاد جدة

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي نجم فريق اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، للانتقال إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.