أخبار عاجلة

كلمة مدير المدرسة عن اليوم الوطني 92 لعام 1445 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كلمة مدير المدرسة عن اليوم الوطني 92 لعام 1445 - بوراق نيوز

كلمة مدير المدرسة عن اليوم الوطني نستعرضها لكم في هذا المقال فهي تشهد اليوم الوطنيتقديم العديد من الكلمات والعبارات المناسبة لهذه المناسبة الوطنية، خاصة وأنها من المناسبات والأحداث المهمة في التاريخ السعودي، حيث أنها ميلاد بلاد الحرمين الشريفين وتاريخ توحيدها تحت راية واحدة، هذا تغتنم الفرصة لخلق أجواء حماسية مليئة بالفخر والانتماء للوطن وعزته، ولهذا سنخصص المقال لمديري المدارس عن اليوم سعودي الجنسية.

كلمة عن اليوم الوطني السعودي

بسم الله، وصلى الله وسلم على نبينا محمد أشرف الخلق وخاتم الرسول، وعلى آله وصحبه أجمعين في يوم من أروع أيام حياته، والذي يعتبر حقاً من أفضل الأيام في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث شهد هذا اليوم إعلان استقلال المملكة وتوحيد جميع دولها، ولكن رغم مرور واحد وتسعين عاماً على هذه الحادثة، إلا أننا نتذكر وكأنه حدث بالأمس، لما يحمله من معاني الشرف والفخر لهذه الأمة، ويدعونا إلى مواصلة الطريق الذي رسمه الملك عبد العزيز آل سعود ومن سبقه، فالوطن هو بيتنا الذي يستحق أعمل ويواصل المشوار ليبقى هذا البيت دار عز وشرف وثبات إن شاء الله.

كلمة مدير المدرسة عن اليوم الوطني

كلمة مدير الدراسة عن اليوم الوطنية هي واحدة من أكثر الكلمات المتوقعة في اليوم الوطنيالسعودية للمشاركة في الاحتفالات والمناسبات اليوم الوطنيوأبرزها الفقرات والعبارات التي تعبر عن مدى الانتماء والاعتزاز بالوطن السعودي، ونستعرض لكم هنا لكمة. مدير المدرسة عن اليوم الوطني:

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني في هذا المبنى العلمي والتعليمي المتميز أن أهنئكم باليوم الوطني الحادي والتسعين. تحتفل المملكة العربية السعودية حاليًا بالذكرى الحادية والتسعين لليوم الوطني، والذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر. عامنا الحالي 2024م، وهذا اليوم هو أروع لحظات التاريخ وولادة عام جديد في بلاد الحرمين الشريفين، ونحن هنا في المدارس السعودية إدارة وكادر تعليمي. يسعدنا أن ننقل إليكم أروع وأعذب عبارات التهنئة بهذه المناسبة العزيزة، ونفتخر بأعضاء الهيئة التعليمية من معلمين ومعلمات الذين لا يكلون ولا يكلون في تقديم دور سخي في خدمة هذا الوطن أيضاً. بكم طلابنا الأعزاء، الذين تتعرفون وتتعلمون وتستفيدون من بحر المعرفة وكنوزها، وفقكم الله في خدمة دينكم ووطنكم، ودام وطنكم فخراً. والصامد والقوي في مواجهة كل الظروف والتحديات.

ويسعدنا أن نكون فخورين بحدث اليوم اليوم الوطني واحد وتسعون؛ والتي انطلقت تحت شعار هوية واضحة وهي (هذا بيتنا) أي أننا نحتفل معاً بالبيت السعودي وأهل هذا البيت، وأننا بناته وبناؤه قادرون على ترميمه وبنائه. أرتقي بهذه الأرض الحبيبة ويسعدني بهذه المناسبة أننا أهل الرحلة جددنا الوعد ببناء هذا الصرح العلمي وقيادته إلى جيل قادر على التقدم والإزدهار ليوم الوطن لم يعطولا نتغنى إلا بما تم تحقيقه، بل ينبغي أن نتولى مسؤولية الإنجاز ونمضي قدما إلى آفاق جديدة من العظمة ومزيد من الابتكارات والإنجازات إن شاء الله تعالى.

وأختتم كلمتي بالدعاء لوطننا أن يحفظه الله من السوء والكرب ويزيل عنه هذا الوباء. وأسأل الله أن يعيد علينا هذا اليوم وقد نالت البلاد المزيد من الاستقرار والأمان. كل عام وأنت والوطن بخير.

مع تحيات مدير المدرسة.

تهنئة مدير المدرسة في اليوم الوطني

أتقدم بالتهنئة الصادقة والصادقة لجميع الزملاء من المدارس في جميع أنحاء وطننا الحبيب، ولطلابنا الأعزاء. في هذه المناسبة اليوم الوطنيلبلدنا العزيز حفظ الله عزته وحفظه من كل سوء، وأسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار في ربوع هذا البلد، وأن ينعم عليه مواطني بلاد الحرمين الشريفين كل عام السلام والأمن.

مع تحياتي مدير المدرسة.

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال؛ التي قدمناها لكم كلمة مدير المدرسة عن اليوم الوطنيهذه من الكلمات المهمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. والذي تحتفل به المملكة كل عام في الثالث والعشرين من سبتمبر.