أخبار عاجلة

لوسي: خدت شهادات أحسن سفير لبلدي في الأخلاق بسبب الرقص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لوسي: خدت شهادات أحسن سفير لبلدي في الأخلاق بسبب الرقص - بوراق نيوز

ردت الفنانة لوسي على سؤال حول ما إذا كان الرقص حرامًا، موضحة أنها حصلت على شهادات بأنها أفضل سفير لمصر في الأخلاق والفن.

أضافت "لوسي" خلال لقائها الإعلامي محمد قيس، في برنامج "عندي سؤال" المذاع على قناة "المشهد": "مع الحرام الزنا والقتـ ل والنصب والسرقة والاغتصاب، الخرام كتير وبيبقى في الضلمة، لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم، في المسارح والأفراح وأكبر دول أوروبا.. عندي شهادات إني أحسن سفير لبلدي في الأخلاق والفن والاحترام".

أشارت: "أنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، أنا لما لما دخلت معهد البالية مكنتش عارفة إني بحب الفن كده والرقص بالذات، كنت يوميا بتحزم وارقص وكنت بميل لمحمد رشدي، ومحمد قنديل، وكنت بروح المدرسة اقولهم والله أنا كنت برقص أمبارح قدام محمد رشدي، في قناعتي أن حلفاني في مكاني، والأعمال بالنيات".

" title="لوسي: حاربت الإخوان المسلمين… وهذه حقيقة مرضي - عندي سؤال" frameborder="0">

نرشح لك: انتصار: دوري في "أعلى نسبة مشاهدة" من غير نقطة مكياج

في سياق آخر، علق الفنان تامر فرج على تفاصيل خلافه مع الفنانة لوسي وفريق عمل مسرحية “الحفيد” التي كانت تعرض على المسرح القومي، في العام الماضي، مؤكدا أن خلافهما لم يصل للقضاء وأنه على استعداد للتصالح معها فور مقابلتها.

قال "فرج" خلال حواره في برنامج "OUT BOX" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه متصالح تماما مع لوسي ولا يشعر بوجود خلاف بينهما، وسيتحدث إليها عند الالتقاء بها، مضيفا: "هي ست الكل وفوق راسنا كلنا، لأن الخلافات وارده في أي عمل".

أضاف: "محدش يقدر يتناسى أنها قيمة وادت عمرها للفن وكلنا كنا بنتفرج عليها وعيب نقف على حاجات صغيرة تعدي".

وعن وصول الخلافات إلى القضاء، قال إن الخلافات التي وصلت إلى القضاء لا علاقة لها بها، مؤكدا أن الخلاف المباشر الذي حدث بينهما تم تداركه فيما بينهما وبين أسرة المسرحية، ولم يخرج عن هذا الإطار.

استكمل إن ما وصل للقضاء هو خلافها مع أعضاء الفرقة وليس لضغينة بينهما ولكن لطبيعة المسرح القومي لأنه مسرح تابع للدولة ومن يعملون به من الفنانين يعدون موظفين في الدولة ومن الطبيعي أن يصل الأمر إلى النيابة الإدارية.

اختتم: " أنا اللي حصل كله اني اتحمقت للحق وللشباب الصغيرين اللي صوتهم مكنش هيوصل غير عن طريقي".