أخبار عاجلة

تامر عبد المنعم يرد على ابن شقيق عبد الحليم حافظ: انضرب على وشه ومحدش اتكلم - بوراق نيوز

تامر عبد المنعم يرد على ابن شقيق عبد الحليم حافظ: انضرب على وشه ومحدش اتكلم - بوراق نيوز
تامر عبد المنعم يرد على ابن شقيق عبد الحليم حافظ: انضرب على وشه ومحدش اتكلم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تامر عبد المنعم يرد على ابن شقيق عبد الحليم حافظ: انضرب على وشه ومحدش اتكلم - بوراق نيوز

الخميس 23/مايو/2024 - 01:57 م

رد الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية على محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، بشأن عرض قاضي البلاج على مسرح السامر، والذي ظهر فيه العندليب في طشت بلاستيك.

وقال تامر عبد المنعم في تصريحات لـ القاهرة 24: مين هو محمد شبانة؟، كون إننا مدعانكش تطلع تكتب بوست وتقول إننا نستغله وبيدخلوا الناس يستفيدوا منهم ماديا.. الناس بتدخل عندنا في قصور الثقافة بلا تيكيت، فمفيش أي استفادة.. أنا مش بعمل مهرجان.

وتابع: ليه عملت عرض عن عبد الحليم حافظ؟، لأنه هرم من أهرامات مصر الفنية كلنا بنحبه وعملنا حفلة جميلة ليه.

وتساءل: هوا لما عبد الحليم وقع من المركب وهو بيغرق في النيل وهوا بيغني، كان حد طلع قال يا نهار أسود عبد الحليم حافظ وقع؟ ولما عماد حمدي ضربه على وشه بالقلم في أحد أفلامه وقاله أنت مش ابني حد قال يا نهار أسود عبد الحليم انضرب؟

وتابع: اللي إحنا عملناه ده محاكاة وأصلا في الاستعراض الرئيسي كانوا بيدلقوا عليه جرادل المية.. الأستاذ محمد شبانة عايز يتصيد خطأ ويبحث عن دور يبعد عني.

مش في القرآن إني أدعيك في حفلة عن عبد الحليم

وتساءل تامر عبد المنعم: هل شبانة ناقد هو عشان يقول عن الاستعراض فيه فقر إخراجي؟ يمكن يقصد فقر إنتاجي!.. هوا قريب عبد الحليم دي شغلته؟

وتابع عبد المنعم: الناس بتحب عبد الحليم ميصحش أسرته تخلي الناس تنفر أنها تقترب من أي حاجة عنه.. وسؤالي لـ شبانة هل معنى إنك سقطت سهوا مننا ومدعيناكش فتفتح علينا النار؟ مش هدعوك.. هو مش مكتوب في القرآن إني لازم أدعوك في حفلات عبد الحليم.. عبد الحليم حافظ شخصية فنية كبيرة ولبس مايوه، أنا مش بتكلم عن نبي من الأنبياء عشان يقولك يصح وميصحش.

وكان محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، عبر عن استيائه من بعض مشاهد احتفالية العندليب الأسمر، التي أقيمت على خشبة مسرح السامر يوم الجمعة 26 أبريل 2024، ومن إخراج الفنان تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية.

وقال شبانة: إن وضع شخصية عبدالحليم حافظ في طشت بلاستيك، أثناء تقديم استعراض قاضي البلاج، هو فقر إخراجي وقلة موهبة من القائمين على العرض.

وتابع أن هيئة قصور الثقافة لم تلتفت لدعوة أسرة وورثة الفنان عبدالحليم حافظ، قائلا: حد يعمل فرح وميعزمش صاحبه؟.